التجمع الوطني للأحرار يختتم محطات برنامج “100 يوم 100 مدينة” بأيت ملول

أيت ملول- شهدت مدينة آيت ملول ( عمالة إنزكان أيت ملول) أول أمس الأحد اختتام محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة، التي نظمت من طرف حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث كانت أول محطة نظمت في هذا الإطار بمدينة دمنات ، وذلك في 2 نونبر 2019.

وذكر بلاغ للحزب أن محطة ايت ملول ، التي نظمت عن طريق تقنية المحادثة المصورة عن بعد، شارك فيها أزيد من 1000 مشارك ومشاركة، وذلك بحضور رئيس الحزب ، السيد عزيز أخنوش، وعدد من أعضاء المكتب السياسي.

وحسب المصدر نفسه، فقد تميز اللقاء الختامي بالكلمة التي ألقاها رئيس الحزب والتي ” نوه فيها بالتعبئة غير المسبوقة والنجاح التنظيمي المتميز لجل اللقاءات التي سهر على تنظيمها المنسقون، ومناضلات ومناضلي الحزب في جميع الجهات، مسجلا جودة النقاش والتدخلات التي عبر عنها المشاركون في مختلف اللقاءات، والتي لم تقف الظروف الاستثنائية التي شهدتها بلادنا حاجزا لتنظيمها واستمراريتها”.

وأضاف “أن فتح النقاش أمام ساكنة هذه المدن يهدف إلى استعراض المشاكل التي تواجههم، وتطلعاتهم لمستقبل أفضل لمدنهم … مبرزا أنه تم الاستماع والنقاش مع 35 ألف مواطن، مشددا على أن هذا البرنامج يعد رابع جولة جهوية يقوم بها الحزب خلال أربع سنوات”.

وخلص البلاغ إلى القول بأن خلاصات هذه اللقاءات سيتم نشرها قريبا في كتاب ” مسار المدن ” والذي سيتضمن النقاشات المؤطرة في كل مدينة، وكذلك بعض الشهادات والتجارب والاقتراحات من المواطنين للنهوض بمدنهم.