سوس ماسة.. طلب إبداء اهتمام للاستفادة من المواكبة الموجهة لرقمنة التعاونيات، والصناع التقليديين والتجار

أكادير- أطلق المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، أمس الخميس، طلب إبداء اهتمام من أجل الاستفادة من تكوينات مخصصة لمواكبة رقمنة التعاونيات والصناع التقليديين والتجار المزاولين بالجهة.

وذكر بلاغ للمركز أن هذه المبادرة تندرج في إطار الإجراءات المتخذة الرامية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الصحية الناجمة عن وباء كورونا، وتعزيز الانتعاش الاقتصادي لهذه النظم الاقتصادية.

كما تندرج هذه المبادرة في إطار تفعيل بنود اتفاقية الشراكة الموقعة بين المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، وشركة “كلوفو” المتخصصة في إيصال الطلبيات للزبناء.

وسينصب مجال التكوين، الذي يقدم بالمجان على امتداد نصف يوم، على تلقين التقنيات الكفيلة بالرفع من كفاءة مسلسل التسويق لدى المستفيدين، وتحسين المبيعات عبر استثمار الأدوات الرقمية.

وحسب المصدر نفسه، فإن طلب إبداء اهتمام المعبر عنه موجه للتعاونيات، والصناع التقليديين والتجار المزاولين على مستوى عمالتي وأقاليم جهة سوس ماسة، الذين يتطلعون للرفع من نشاطهم، وتحسين تنافسيتهم بفضل تسخير الإمكانيات الرقمية المتاحة.

وسيستفيد من هذه الدورة التكوينية المرشحون المائة الأوائل بالجهة، الذين سيستجيبون لمعايير الاختيار التي تم وضعها لأجل هذه الغاية.

ويتوجب على الراغبين في الاستفادة من التكوين إرسال ملفات ترشيحهم سواء عن بعد، أو من خلال إيداعها في مقر المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة إلى غاية يوم 5 نونبر القادم.